أحدث مشاركات

أخر المواضيع

بالصور: هولندا تتعادل أمام إيطاليا في ودية البدلاء




تعادل منتخب هولندا أمام مضيفه إيطاليا، بنتيجة (1-1)، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو.

سجل البديل سيميوني زازا، هدف إيطاليا في الدقيقة 67، بينما نجح البديل أيضًا ناثان اَكي، مدافع هولندا، في تعديل النتيجة بالدقيقة 87.

واعتمدت إيطاليا على خطة 4-3-3، مع تواجد جورجينيو، كارتكاز أمام الخط الدفاعي للمباراة الثالثة على التوالي، بينما لعبت هولندا بطريقة 5-3-2، والتي تتحول في الهجوم إلى 3-5-2 مع خروج ظهيري الجنب إلى الأمام.



المنتخب الإيطالي قدم الشوط الأول بصورة مميزة، وسيطر على ملعب اللقاء بشكل تام، ولم ينجح لاعبو الطواحين في الاحتفاظ بالكرة كثيرًا نظرًا للضغط المكثف من الأزوري.

وظهر اعتماد روبرتو مانشيني، مدرب إيطاليا، على لعب الكرات الطويلة من منتصف الملعب، خلف خط الدفاع الهولندي المكون من (دي ليخت، بليند وفان دايك)، والتي أثمرت عن عدة هجمات خطيرة لإيطاليا، عن طريق أندريا بيلوتي الذي كاد أن يحرز هدفًا.

تغييرات مانشيني أثمرت عن تتويج مجهودات إيطاليا في المباراة، بعدما قرر إشراك زازا وفيدريكو كييزا في الدقيقتين61 و63، ليساهم الثنائي في هدف الأزوري، الذي جاء عن طريق زازا إثر كرة عرضية من كييزا.

في المقابل، تمكن رونالد كومان، مدرب هولندا، من قراءة المباراة جيدًا، ونجح في تقديم أداء مميز في الشوط الثاني، بعدما ساهمت تبديلاته في تعديل النتيجة.